مافيا النت MAFIA NET
عزيزى الزائر نرحب بك فى منتدى مافيا النت نرجو منك التسجيل والانضمام لاسرة المنتدى
مافيا النت MAFIA NET
عزيزى الزائر نرحب بك فى منتدى مافيا النت نرجو منك التسجيل والانضمام لاسرة المنتدى
مافيا النت MAFIA NET
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مافيا النت MAFIA NET

منتدى مافيا النت نحن لاندعى التميز ولكن نسعى اليه

الرئيسيةnaderأحدث الصورالتسجيلدخول

عيشي حياتك ودلعي نفسك

كاتب الموضوعرسالة
abc20102008

عضو فى المافيا : 0

عيشي حياتك ودلعي نفسك Empty
مُساهمةموضوع: عيشي حياتك ودلعي نفسك   عيشي حياتك ودلعي نفسك Emptyالأربعاء مارس 09, 2011 8:53 pm

صباح/مساء ...الروووووووواقه وراحه البال

اليووم نفسي اتكلم عن الاهتمام بكل شي حلو في الحياه والعيش بمتعه ورواقه ...

لأني لاحضت انو كثير بس يتزوجون ويجيبون عياال خلاص يقل الاهتمام وتزيد المشاغل وتصير الحياه ممله روتين واااااااااااحد...

نبدأ
في الصباح افتحي لشبااااااااابيك لما تصحي وخلي نسيم الصباح المنعش يحرك جو غرفتك
]

الصلاه واذكااااار ر الصباح واالاستغفار بعد الصلاه تحسي براحه نفسيه ختيرررره

حتى الشور لما تاخذيه ليه مادلعي نفسك فيه شمووع وفوااااحات ومويه دافيه سوي مساج لرقبتك واسترخي فيه

استخدمي جل منعش واتنعمي بأحلى شور

وانا استخدم زيت الزيتون مع خل التفاح ادهن فيه جسمي بعدين استخدم سنفره لايفوتكم خطير...

[]

اجلسي ربع ساعه لتأمل بس طبعا ماعندنا مناظر تفتح النفس عشان كذا اجلسي مع نفسك استغفري وسبحي

[]]

حطي كريمااااااااات وفازلين في رجولك والبسي جوارب عليه سوي ماسك لوجهك على الاقل اسبوعيا..

حتى الفطور عصير البرتقال الطبيعي كاسه في الصباح لها مفعول وااااااااو نشاط ولو استمريت عليه حاتحسي الفرق في وجهك ..

عيشي جوك اذا مادلعتي نفسك ماحد حايدلعك نوعي في الفطور يوم فواكه.. يوم بيض.. يوم ديلفري

لااااتقولي مبافطر ولا اي شي يمشي لااااا

كله حايرجع لصحتك لو اهتميت باكلك حيبان عليكي الصحه لو اهملتي ...

شحووووب وتعب وكسل

الرياضه بكل انواعها للاسف فيه اهمااال غير طبيعي في المجتمع العربي لها انا ماقول يوميا اسويها بس احاول اتعود عليها ...

طبعا محاتكلم عن فوائدها لان ماظن ماحد يعرف بس احنا مجتمع كسول شويه :

طبعا في المجتمع الغربي لاتطيروا فيه وتقولي تضربي مثال للكفار احنا المسلمين احسن ومن ذا الكلام<<<<<< متعقده ..

انا ماقول انهم احسن مننا على بس انا حبيت اكتب عن ذا الجانب لانهم متقدمين عننا بمراحل صح فيه اشياء كثير عندهم غلط بس مايمنع انه فيه اشياء حلوه ....

الرياضه مثلا الاغلبيه يصحوا بدري وكوفي ويمشوا حق ساااعه متعودين على ذا الشي يوميا

احنا ياليت لو نسوي رياضه مو لازم كل يووم

وانتيجه عند الاغلبيه هنا جسم مترهل وقواام مو مشدود ولما نشوف جداتهم كانهم شباااب

......
لما تجلسي على النت عدلي مزاااااااااجك بكوب كابتشينو او موكا او شاي اي شي تحبينه

]

اهتمي كماان باغراضك الشخصيه خلي لك بصمتك على كل شي يخصك ..

ترتيب ملابسك مثلا جربي تلفي البديهااات الملونه رولات وتحطيها في علبه اذا احتجتيها تكون قدامك

والاندر وير في كل لون مع بعض في المقسمات الي يبعوها التاجرااااات مره حركه حلوه ومرتبه

كمان انا جربت خلطت وحده الله يديها العافيه نسيت اسمها للتعطير تجننننننن

الي نجيب تل ونبشر صابون وعطر مركز زي عطور الفواحات او من زهور الريف وانا حطيت ورد مجفف ومويه

ورد وزعيها في بين الملابس مرررره ريحتها حلوه ....

حتى مظهرك الخارجي حتى لو في البيت لانك لو اهتميت في نفسك طول الوقت تتعودي على الترتيب والنظام والنظافه ....

ا انا عارفه انه الحمد لله في وعي في ذا الشي بس انا الي اقصده الروووووووواقه واتدليع النفس يعني
بزياده <<<<< فهمتوني

الاظااافر اشتري مناكير كل الالوووووووان الهاديه والصارخه ونوعي لزوجك وشوفي كيف حايلاحظ

[]

حتى في لبسك تابعي المووووووضه وشوفي تناسبك ولا لا وخوذي الي يناسبك منها النت ماخلا شي

والنعووووووووومه والبساطه اهم شي اشوفها
MILEY CYRUS
G]]

نعوومه واناقه وموضه
شوفوا البساطه
بنطلون skinny سكيني مع بلوزه واسعه
SELENA GOMEZ
[]اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

]

في البيت البسي فلات ونوعي في الالووان قد ماتقدري روحي خطوات او ستي ماكس في اشياء للبيت حلوه ورخيصه او إلبسي جوارب ملونه

النعومه توحي بالرااااااحه والجماااااال .....

اما اكسسوارات وحلق كبير واساووووور قد ايش كبرها وحزاااااام وخلخال: وربطه لشعر

يوه مشوار على ماتلبسي .....

مبالغه في البس بشكل غريب اصلا تحسي بالازعاج من الي تبالغ كذا رجه اكسسواراتها << تحمست

حتى في الميك اب حلوووه النعومه انا لما اتكلم على النعومه مو يعني الوحده تروح ميته ولا فيها اي مظهر

حياه عند الناس هع....

في الميك اب اختاري اساس حلو واضاءات مع روج صااااارخ واااااااااو زي كذا....

[]

واذا عندك مشكله مضايقتك على طول حاولي تحليها مثلا شعرك خفيف اوقشره روحي لدكتوره شاطره ....

ايش تستني احس الشعر مره مهم وماينفع اهماله ...
واي مشكله ثانيه في الاسنان او في البشره

او وظيفه <<< على الجرح

دوري حلوووول على طول عشان ماتشغل تفكيرك وماتهز ثقتك بنفسك...

اتمنى الموضوووووع يعجبكم .....
مع حبي عيشي حياتك ودلعي نفسك D382562f57e29d05a030afef851b09fb

عيشي حياتك ودلعي نفسك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التفائل شمعه تضيْ حياتك