مافيا النت MAFIA NET
عزيزى الزائر نرحب بك فى منتدى مافيا النت نرجو منك التسجيل والانضمام لاسرة المنتدى

مافيا النت MAFIA NET

منتدى مافيا النت نحن لاندعى التميز ولكن نسعى اليه
 
الرئيسيةnaderاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الأوروبي| فياريال يُحبط محاولة نابولي ويؤجل الحسم لموقعة إل مدريجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 39
عضو فى المافيا : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: الدوري الأوروبي| فياريال يُحبط محاولة نابولي ويؤجل الحسم لموقعة إل مدريجال   الخميس مارس 10, 2011 2:14 pm




أجبر فياريال الإسباني مضيفه "نابولي" الإيطالي -ثاني ترتيب السيريا آ- على التعادل السلبي في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب سان باولو لحساب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس..


وخطط الفريق المُلقب بالغواصات الصفراء منذ البداية للحصول على ورقة تأجيل الحسم لموقعة إل مدريجال في إقليم فالنسيا يوم 24 فبراير القادم، لكنه في نفس الوقت حاول إحراج نابولي أكثر من مرة بتنظيم عدة هجمات مرتدة وخاطفة لإنهاء اللقاء لصالحه وأبرزها جاءت من نيلمار وبورخا فاليرو، وتمكن دفاع ووسط فياريال من غلق كل المساحات على هجوم الفريق الإيطالي المُكون من كافاني ولافيتزي وتفوق جونزالو رودريجيز ورفاقه على اختراقات لاعبي وسط نابولي ومنعوهم من إيصال الكرات للهجوم حتى بعد إجراء المدرب مادزاري.

الشوط الأول كان ضعيفاً وباهتاً جداً بمحاولات قليلة من نابولي الذي غاب عن تشكيلته الأساسية السريع "هامسيك" وقاد هجومه كافاني الذي كان بعيد كل البُعد عن حالته الطبيعية، وحاول دوسينا من الجهة اليسرى بعرضياته لكن جميعها كانت تخرج من قلب الدفاع الأصفر بسهولة نظراً لطول قامة رودريجيز ومواطنه موساتشيو، أما فياريال فقد تحفظ بصورة مُبالغ فيها على الرغم من تواجد الثنائي الخطير "جوزيبي روسي ونيلمار" وخلفهما ماركوس سيينا وبورخا فاليرو إلا أنهم لعبوا بوضوح على غلق المساحات على نابولي وعدم منح لاعبي الوسط والدفاع فرصة لمساندة الهجوم القوي.

ولاحت فرصة واحدة فقط لنابولي خلال الحصة الأولى في الدقيقة 41 عندما مرر لافيتزي كرة ماكرة في العمق الدفاعي ضرب به التكتل الكبير، لتصل الكرة للماتدور الأوروجوياني "كافاني" الذي تباطأ في إستلام الكرة وتسديدها، فبدلاً من أن يُسددها مباشرةً أو يُمهدها لزميله على الجهة اليمنى قام بترويضها بطريقة مُبالغ فيها وتفطن الحارس الإسباني "دييجو لوبيز" بالأمر فخرج من مرماه في الوقت المُناسب لالتقاط الكرة.

لم يتغير الكثير خلال الشوط الثاني بل زاد وضع نابولي سوءاً وكلما مَرت الدقائق كان طبيعياً أن تزيد ثقة لاعبي فياريال، ليطمعوا في المباراة بعد مرور نصف الوقت، ففي الدقيقة 72 كاد بورخا فاليرو يُسجل هدف التقدم لفياريال عندما قاد سانتي كاثورلا هجمة منظمة من منتصف الملعب بفضل مهاراته العالية ليتوغل ثم يُمرر لبورخا داخل المنطقة -جهة اليسار- لكن النجم الأصلع سدد بتسرع خارج المرمى بسراه بعيدة.

شعر نجوم السيريا آ بالخطر فشنوا ثلاث هجمات متتالية على مرمى لوبيز لكن جميع المحاولات شابها التسرع والاستعجال، المحاولة الأولى في الدقيقة 73 عندما حول "كافاني" عرضية رائعة من الجهة اليسرى برأسه في شباك فياريال لكن حكم الراية الإنجليزي "لواكي" رفع رايته مُعلناً عن تسلل كافاني وهذا ما أكدته الإعادة التلفزيونية.

وعاد نابولي بعد أقل من دقيقة لتهديد مرمى فياريال بتمريرة طولية من "مادجو" وصلت للافيتزي داخل منطقة الجزاء لينفرد لكن دييجو لوبيز توفق في خروجه من مرماه ليُبعد الكرة لركنية.

هدأ اللعب من جديد بسبب إكثار المدربين "مادزاري وجاريدو" في تغيير بعض العناصر، لكن الحيوية عادت من جديد في الدقيقة 89 عندما إقترب بورخا فاليرو من إحراز الهدف القاتل من تسديدة قوية بيسراه من على بُعد 23 ياردة تقريباً وجدت الحارس سانتس حيث ذهبت في مكانه.

هكذا استطاع فياريال تحويل موقعة الحسم إلى ملعبه ووسط جماهيريه والذي استطاع فيه للمرة الأخيرة عندما قابل فريقاً إيطالياً تحقيق الفوز برباعية على لاتسيو في نفس البطولة لكن لحساب دوري المجموعات.

وسوف يواجه الفائز من هذه المواجهة فريق باير ليفركوزن الذي ضمن الترشح للدور ثمن النهائي بفوزه الكاســح على ميتيلست خاركييف الأوكراني برباعية نظيفة في وقت سابق اليوم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mafianet.rigala.net
 
الدوري الأوروبي| فياريال يُحبط محاولة نابولي ويؤجل الحسم لموقعة إل مدريجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مافيا النت MAFIA NET :: القســم العام :: رياضةxرياضة-
انتقل الى: